فتاة مغربية مهددة بالاختطاف والقتل بسبب تغريدة عن العنصرية في قطر

ماجد القزيز (صدى):

تواجه فتاة مغربية مقيمة في قطر، تهديدات بالاختطاف والقتل، وذلك على خلفية تغريدة لها تحدثت خلالها عن العنصرية والتمييز التي واجهتهما في قطر.

وكانت الفتاة المغربية قد غردت عقب حصولها على درجة الماجستير في الصحافة من معهد الدوحة في قطر، موجهة الشكر لكل من وقف بجوارها وساندها، وذكرت ما واجهته في قطر من عنصرية في المستشفيات والمراكز الصحية أثناء أزمة "كورونا" .

وفتحت تلك التغريدة النار على الفتاة، حيث وصلها عشرات الرسائل الغاضبة والمتوعدة لها بالقتل من قِبل قطريين.

وأفادت الفتاة بانه ورد لها اتصال هاتفي من طرف شخص، قدم نفسه بصفته رئيس وحدة الجرائم الإلكترونية بالشرطة القطرية، يبلغها باستدعائها، بما أدى إلى تخوفها من ملاحقتها قضائيًّا.

وما عزز شكوكها وقلقها تلقيها اتصالاً آخر من السفير المغربي في الدوحة، يبلغها بخبر تأجيل رحلتها الجوية إلى موطنها؛ فقررت أن تحجز تذكرة بمالها الخاص، وسافرت إلى إسطنبول.

وتعرضت للتهديدات أيضًا في تركيا من بعض المجهولين، وتمت سرقة هاتفها ووثائقها الشخصية، وجواز سفرها، والنقود التي كانت بحوزتها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فتاة مغربية مهددة بالاختطاف والقتل بسبب تغريدة عن العنصرية في قطر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق أكثر المناطق برودة رغم حرارة الصيف «77 درجة تحت الصفر»
التالى فيديوغرافيك - «الكارثة العائمة».. دعوة لتدخل مجلس الأمن . اليوم الثلاثاء 11-08-2020