جربي البهارات لخسارة الوزن... هكذا تساعدك على استعادة رشاقتك

جربي البهارات لخسارة الوزن... هكذا تساعدك على استعادة رشاقتك
جربي البهارات لخسارة الوزن... هكذا تساعدك على استعادة رشاقتك
من أجل خسارة الوزن ونحت الجسم من الضروري أولاً اتباع نظام غذائي متوازن وصحي والامتناع عن تناول مأكولات مضرة مثل تلك التي تحتوي على الدهون والسكر. كذلك من المفيد جداً ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

وما لا يعرفه الكثير من الأشخاص هو أنه يمكن تسريع عملية نسف الدهون من خلال الاعتماد على بعض المكونات ومنها البهارات. فهي تساهم في تحفيز استهلاك الجسم للطاقة. وعلى سبيل المثال يساعد تناول الفلفل الأسود على الحد من تكون الأنسجة الدهنية. أما الزنجبيل والقرفة فيساهمان في تعديل مستوى السكر في الدم.

ويمكن الكركم والكمون أن يشكلا عاملاً اساسياً من عوامل حرق الدهون فيما يدعم الفلفل الحلو عملية منع تخزينها. إذاً ليس من الخطأ أن تتم إضافة هذه المكونات إلى الأطباق المختلفة على أن يتم تناولها بكميات معتدلة.

ومن الحيل التي يمكن الاعتماد عليها أيضاً من أجل تحفيز خسارة الوزن أن يتم وضع شمعة معطرة على طاولة الطعام. ومن المعروف أن رائحة الفانيلا تساهم في قطع الشهية والحد من الرغبة في تناول المأكولات التي تحتوي على السكر وخصوصاً الشوكولا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جربي البهارات لخسارة الوزن... هكذا تساعدك على استعادة رشاقتك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى تعيين سعودية كأول أمين عام لمنظمة التعاون الرقمي الدولية