قبل تطبيق كريمات العناية عرضي وجهك للبخار لهذا السبب

قبل تطبيق كريمات العناية عرضي وجهك للبخار لهذا السبب
قبل تطبيق كريمات العناية عرضي وجهك للبخار لهذا السبب
حمام البخار هو السر الخفي الذي يكمن خلف جمال ونقاء بشرة الكثير الكثير من النجمات. وحان الوقت لتنضمي إلى لائحتهن ولتختبري أنت أيضاً فوائد هذه الطريقة.

لا شك في أنك تطبقين كريمات العناية على وجهك في لاصباح والمساء يومياً. ولكي تستفيد منها بشرتك لا بد من أن تمتص كل مكوناتها. ولهذا ننصحك بأن تجربي حمام البخار بين الحين والآخر. فهو يعمل على تفتيح المسامات وعلى جعل تلك المكونات تتسرب إليها بسهولة تامة.

كذلك يساعد هذا الحمام على تنقية البشرة وعلى تعزيز دورتها الدموية ومدها بالأوكسيجين. وهكذا فإنها تتفاعل بشكل أفضل مع العناصر التي يحتوي عليها أي منتج عناية.

ويمكن هذه الطريقة أيضاً أن تحد من ظهور التجاعيد لأنها تحفز عملية إنتاج الكولاجين والإيلاستين الضروريين لتعزيز شباب البشرة ونضارتها وحيويتها. ولهذه الأسباب وغيرها ننصحك بأن تطبقي طريقة حمام البخار مرتين أسبوعياً. ومن المهم جداً أن تقومي بتنظيف بشرتك يومياً في المساء لتخليصها من البقايا الضارة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، قبل تطبيق كريمات العناية عرضي وجهك للبخار لهذا السبب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى تعيين سعودية كأول أمين عام لمنظمة التعاون الرقمي الدولية