تسريبات جديدة بشأن هاتف ساموسونغ المنتظر Galaxy S21

تسريبات جديدة بشأن هاتف ساموسونغ المنتظر Galaxy S21
تسريبات جديدة بشأن هاتف ساموسونغ المنتظر Galaxy S21

رغم أننا ما زلنا بعيدين نسبيا عن موعد إطلاق شركة سامسونغ الكورية الجنوية لهاتفها الذكي الجديد Galaxy S21 و هو الهاتف الرئيسي للشركة خلال العام المقبل 2021، إلا أن الهاتف ما زال يجذب الكثير من الاهتمام، خصوصا على مستوى التسريبات المتتالية و المتعلقة به.

و من جديد ظهرت أخبار جديدة حول هذا الهاتف، فقد اطلعنا في وقت سابق على بعد الصور المسربة لهذا الهاتف، و التي هي محرد صور مركبة بناء على تسريبات سابقة بالإضاقة إلى توقعات من طرف خبراء و مدونين، و كما في كل مرة فإن تسريبات جديدة ظهرت في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي و المنتديات التقنية  تخص بعض المميزات و المواصفات التقنية لهاتف Galaxy S21 الجديد.

التسريبات الجديدة صادرة عن المسرب Ishan Agarwal، و التي يشير فيها إلى أن هاتف Galaxy S21 سيأتي بشاشة AMOLED بقياس 6,8 إنش بالإضافة إلى معالج Snapdragon 875 من كوالوكم سيتم إدماجه في النسختين الموجهتين للأسواق الأسيوية و كذلك الأمريكية، فيما ستكون النسخة الموجهة للأسواق الأوروبية مجهزة بمعالج Exynos 2100 من سامسونغ، فيما سيأتي الهاتف مدعوما بـ 12 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و بطارية قوية بسعة 5000mAh و تقنية الشحن فائقة السرعة.

كما تشير تسريبات Ishan Agarwal إلى أن Galaxy S21 سيأتي بكاميرتين في الواجهة الخلفية الأولى بدقة 108 ميغابيكسيل و الثانية بدقة 40 ميغابيكسيل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تسريبات جديدة بشأن هاتف ساموسونغ المنتظر Galaxy S21 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى تغريم شركة أبل 10 ملايين يورو في إيطاليا