إنستغرام تطلق تحديثا جديدا و هذه أبرز المستجدات

إنستغرام تطلق تحديثا جديدا و هذه أبرز المستجدات
إنستغرام تطلق تحديثا جديدا و هذه أبرز المستجدات
إنستغرام تطلق تحديثا جديدا و هذه أبرز المستجدات

في ظل جو من المنافسة القوية مع تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة بالصور و الفيديوهات، تواصل إنستغرام تحديثاتها المتكررة و ميزاتها الجديدة لجلب مزيد من المستخدمين، و هي الاستراتيجية الناجحة على الآن على اعتبار أن إنستغرام هو الأنجح في الساحة في الوقت الحالي.

كشفت تطبيق التواصل الاجتماعي للصور و الفيديوهات القصيرة فيسبوك أخيرا عن تحديث جديد، و هو التحديد الذي يتعلق بميزة البث المباشر، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن القيام ببث مباشر لأربع ساعات متواصلة، علما أن الحد الذي كانت إنستغرام قد حددته في السابق لم يكن يتجاوز الساعة، لكن التحديث الجديد لن يكون متوفرا إلا لدى المستخدمين الذين يحترمون قواعد و قوانين منصة إنستغرام.

Instagram-Archiver-Video-en-Direct_600x4

بالإضافة إلى ذلك فإن المستخدمين سيكون بإمكانهم الاحتفاظ بنسخة من البث المباشر لمدة تصل إلى 30 يوما بعد تسجيل البث، قبل أن يتم حذفها نهائيا من حساب المستخدم، و في مسعاها إلى إعطاء المزيد من الاهتمام لميزة البث المباشر فإن إنستغرام ستقوم بإضافة ركن جديد لتطبيقها IGTV سيحمل إسم "Live Now" يقوم ببث المحتوى المباشر في الوقت الحي و كذلك على ركن Explorer على تطبيق إنستغرام الرئيسي.

و تأتي التغيرات الجديدة لإقناع المزيد من المستخدمين باستخدام ميزة البث المباشر على إنستغرام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إنستغرام تطلق تحديثا جديدا و هذه أبرز المستجدات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى تغريم شركة أبل 10 ملايين يورو في إيطاليا