ناصر بن حمد يحقق المركز الأول في سباق ضد الساعة للدراجات

ناصر بن حمد يحقق المركز الأول في سباق ضد الساعة للدراجات
ناصر بن حمد يحقق المركز الأول في سباق ضد الساعة للدراجات

شارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، في سباق ضد الساعة الذي نظمه الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية لمسافة 28 كيلو، بمشاركة واسعة من الجنسين وبتنظيم من الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية.

وحاز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على المركز الأول في السباق لمسافة 28 كيلو بعد أن اجتاز السباق بزمن وقدره (37 دقيقة و32 ثانية).

وأعرب سموه عن سعادته بالمشاركة الواسعة الذي شهدها السباق في السباقات النهائية، والتي تؤكد مكانة الدراجات الهوائية في مملكة البحرين، مشيراً سموه إلى أن هذه المشاركة الواسعة تأكيد على حرص المواطنين والمقيمين على المشاركة في مختلف الفعاليات الخاصة بالدراجات في ظل مكانتها المميزة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد أن مشاركته في هذا السباق تأتي لتشجيع المشاركين ونشر سباقات الدراجات في المملكة، إضافة إلى تحقيق الأهداف ذاتها التي يحرص عليها المتسابقين وهي الاستعداد للبطولات المقبلة.

وأشار سموه أن هذه البطولات تكون حافز كبير للمنتخبات الوطنية للدراجات قبل مشاركاتهم القادمة وتكون محطة إعدادية جيدة للدراجين للتمكن من تطوير امكانياتهم لتمثيل المملكة خير تمثيل في المشاركات الخارجية، متمنياً سموه لكافة الدراجين بالتوفيق والنجاح.

وأكد سموه أن وجوده إلى جانب المتسابقين كان مميزا، حيث شارك الجميع في هذا السباق بكل جدية وحماس، وحرصوا على أن تكون المشاركة إيجابية للغاية، وأن يخرج جميع المتسابقين منه بأقصى درجات الاستفادة الفنية والبدنية.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد عن تقديره إلى الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية برئاسة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم البارزة بتنظيم مختلف السباقات، وجهودهم على إخراج سباق ضد الساعة بأفضل صورة، متمنياً سموه لهم التوفيق والنجاح.

من جانبه؛ أعرب الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على مشاركة سموه في السباق، مشيراً إلى أن مشاركة سموه كان لها الأثر الكبير في نفوس المشاركين وتأكيد على حرص سموه بدعم الدراجات الهوائية في المملكة.

وأكد الشيخ خالد بن حمد أن الاتحاد حريص على تحقيق رؤية سموه بنشر ثقافة الدراجات وتنظيم مختلف الفعاليات والبطولات التي من شأنها استقطاب العديد من الدراجين، مشيراً إلى أن السباق كان مميزاً وسيسعى الاتحاد لمواصلة تنظيم مختلف السباقات في الفترة القادمة.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حقق المركز الأول في الفئة التي شارك فيها سموه بمشاركة محترفين بزمن وقدره (37:32 دقيقة)، والمركز الثاني مأمون الرزوق والمركز الثالث أولاندي كيفن.

كما نظم الاتحاد سباق لذوي الهمم فاز بالمركز الأول أحمد مدن والثاني منصور محمد والثالث أحمد ناصر، وسباق أولمبي فاز بالمركز الأول حمد التميمي والثاني سيد علي هاشم، وفي سباق السيدات فازت بالمركز الأول رؤيا الساعاتي والثاني كاسي بيتمان والثالث دريو كيم، وسباق البحرينيين للرجال فاز بالأول وليد علي والثاني محمد شريدة والثالث عبدالله جابر.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، ناصر بن حمد يحقق المركز الأول في سباق ضد الساعة للدراجات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق الأهلي يبدأ مفاوضات التجديد لـ "السومة" بمميزات خاصة
التالى ​بنتيجة 73 .. الأخضر السعودي لكرة السلة يسقط القطري