الاتحاد العربي للكرة الطائرة ينظم دراسات صقل الحكام العرب عن طريق النظام المرئي

مسقط - عبدالله الرحبي

بعثت الأمانة العامة للاتحاد العربي للكرة الطائرة بخطاب لجميع الاتحادات الأعضاء تتعلق بطلب ترشيح الحكام المحليين العاملين في الاتحادات العربية للمشاركة في حلقة العمل التي ينظمها الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بالتعاون مع الاتحاد العربي للكرة الطائرة في دورة صقل الحكام الدوليين العرب عن بعد عن طريق النظام الإلكتروني المرئي خلال الفترة من 16 ولغاية 19 أغسطس 2020م.

وقد أرسل الاتحاد العربي استمارة المشاركة تتضمن اسم وبيانات الحكم ليتم إعادة إرسالها بعد إعتماد الاتحاد المحلي محداداً موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 10 أغسطس 2020م.

يذكر بأن مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة سوف يقوم بعمل هذه الدورة وسوف يتم تحديد مواعيد توقيت انعقاد الدراسات وجميع التفاصيل المتعلقة بهذه الدورة.

من جانب آخر تبحث لجنة الحكام بالاتحاد العماني لكرة الطائرة للمشاركة في هذه الدراسات من خلال الحكام العمانيين حيث منهم حكام مؤهلين للحصول على دراسات لصقل الحكام.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الاتحاد العربي للكرة الطائرة ينظم دراسات صقل الحكام العرب عن طريق النظام المرئي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة١

السابق ريال مدريد يستعد لرحلته إلى مانشستر لموقعة دوري الأبطال
التالى بقيادة "كارينيو" .. الوحدة يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب