محكمة التحكيم تلغي عقوبة الإيقاف الأوروبي بحق مانشستر سيتي

أعلنت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) أمس الاثنين إلغاء العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) على نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بحرمانه من المشاركة في مسابقاته لموسمين على خلفية مخالفته قواعد اللعب المالي النظيف، مكتفية بغرامة مالية قدرها 10 ملايين يورو.

ووافقت المحكمة، بحسب خلاصة القرار الذي نشر على موقعها الإلكتروني، على الاستئناف الذي تقدم به النادي الإنجليزي، وألغت عقوبة الإيقاف، وخفضت الغرامة المالية التي فرضها (ويفا) من 30 مليون يورو إلى عشرة ملايين.

وضمِن سيتي، المتوج بطلاً للدوري الممتاز عامي 2018 و2019، التأهل إلى الموسم المقبل من مسابقة دوري الأبطال، إذ سينهي هذا الموسم في المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلف ليفربول الذي حسم اللقب المحلي لصالحه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، محكمة التحكيم تلغي عقوبة الإيقاف الأوروبي بحق مانشستر سيتي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق فيديو يوضح مدى خطورة تطبيق «تيك توك» وأسباب حظره في بعض الدول
التالى إصابة الكاحل تضع "هازارد " على دكة البدلاء..في لقاء الريال والسيتي