لجنة الموروث تعقد اجتماعها الأول عبر تقنية الاتصال المرئي

ترأس خليفة بن عبدالله القعود رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي اجتماع مجلس إدارة اللجنة والذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي.

وقد رفع خليفة بن عبدالله القعود أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى اللواء ركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني أمين عام مجلس الدفاع الأعلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك بمناسبة الثقة الملكية السامية بتعيين سموه أمينًا عامًا لمجلس الدفاع الأعلى.

وأشاد القعود بالجهود الحثيثة التي يبذلها أعضاء مجلس إدارة اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي، مؤكدًا أن هذه الجهود المخلصة أسهمت في ظهور الفعاليات التي تنظمها اللجنة بالصورة الأفضل.

كما ناقش الاجتماع أبرز الفعاليات المقبلة على روزنامة اللجنة، إذ تم وضع الخطط اللازمة في حال إقامة هذه الفعاليات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وتم إسناد الشؤون الإدارية وشؤون الموظفين باللجنة إلى علي بن محمد آل فاضل المري نائب رئيس اللجنة، فيما تم تكليف محمد جناحي أمين سر اللجنة بالفعاليات والأنشطة مع رؤساء اللجان المختلفة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لجنة الموروث تعقد اجتماعها الأول عبر تقنية الاتصال المرئي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى بقيادة "كارينيو" .. الوحدة يواصل تحضيراته لمواجهة الشباب