صالح بن هندي: تخليد ذكرى عيسى بن راشد يعكس اهتمام جلالة الملك بالشخصيات البحرينية

العدد 11369 الأحد 24 مايو 2020 الموافق غرة شوال 1441

أكد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة أن توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بإطلاق اسم المغفور له الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة طيّب الله ثراه على الصالات الثلاث بمدينة عيسى، تعكس اهتمام وتكريم جلالة الملك المفدى للشخصيات البحرينية التي شرّفت مملكة البحرين في مختلف المحافل، خصوصًا أن الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة يتكئ على تاريخ مشرّف.
وأوضح صالح بن عيسى بن هندي أن توجيهات جلالة الملك المفدى تقدير وعرفان للمسيرة المشرّفة للراحل الكبير، وتأكيد على حرص جلالته حفظه الله على تكريم وتخليد ذكرى الشخصيات الرياضية البحرينية البارزة التي كان لها خدمات جليلة في الحركتين الرياضية والشبابية.
وقال صالح بن عيسى إن المغفور له الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة من الشخصيات التي فقدتها الرياضة البحرينية والمجتمع البحريني كافة، خصوصًا أن الراحل يُعد من الشخصيات العظيمة والبارزة التي كان لها الأثر الإيجابي في الارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي على المستوى المحلي والخليجي والعربي والقاري.
وأشاد صالح بن عيسى بن هندي بحرص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على متابعة وتنفيذ توجيهات جلالة الملك المفدى، مشيرًا إلى أن توجيهات جلالته تمثل مصدر فخر واعتزاز للأسرة الرياضية البحرينية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، صالح بن هندي: تخليد ذكرى عيسى بن راشد يعكس اهتمام جلالة الملك بالشخصيات البحرينية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق مانشستر يونايتد يمدد عقد مهاجمه النيجيري حتى يناير 2021
التالى السماح بممارسة الغوص بدءًا من اليوم