تتويج المدارس الفائزة بالمراكز الأولى في بطولة مدارس أكاديمية القدس الرابعة للتايكواندو

تتويج المدارس الفائزة بالمراكز الأولى في بطولة مدارس أكاديمية القدس الرابعة للتايكواندو
تتويج المدارس الفائزة بالمراكز الأولى في بطولة مدارس أكاديمية القدس الرابعة للتايكواندو

القدس"القدس" دوت كوم -بحضور الشخصيات الوطنيه والرياضيه ممثله بعضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء نزيه نعيرات ونائب رئيس بلدية كفرعقب لافي العجلوني ومدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضه "الوسط" معتصم أبوغربيه وممثل المؤتمر الوطني الشعبي للقدس الشيخ محمد مسك ورئيس اللجنه الشعبية في مخيم شعفاط محمود الشيخ والمراقب العام للجنة الأولمبية الفلسطينية محمد هندة والمدير التنفيذي لبلدية كفرعقب أشرف ثبته ونائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام واللياقه البدنيه صلاح أبو رميلة، وحضور الهيئات التدريسيه للمدارس أقيم يوم الثلاثاء الماضي في مقر أكاديمية القدس الدوليه للتايكواندو في كفر عقب حفل لتتويج المدارس المتوجة بالمراكز الأولى الثلاث لبطولة مدارس القدس الرابعه للتايكواندو، والتي أقيمت في صالة ماجد أسعد بالبيرة والتي شارك فيها سابقا ٧٠ مدرسه مقدسية من داخل القدس وضواحيها وأقيمت البطولة تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنه الأولمبيه الفلسطينيه ورعاية إعلاميه لشبكة ووكالة بال سبورت وإشراف إتحاد التايكواندو والإتحاد المدرسي الرياضي وبالتعاون مع وزارة التربيه والتعليم العالي.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من رئيس الأكاديميه محمد صلاح أبو رميله والذي رحب بجميع الحضور وهنأ المدارس الفائزة بالمراكز الأولى الثلاثة للمجموع العام للنقاط من خلال الميداليات التي حصدها اللاعبين بالبطولة. وتم إعتماد النقاط حسب أنظمة الإتحاد الدولي للتايكواندو الميدالية الذهبية ٧ نقاط والميدالية الفضية ٣ نقاط والميدالية البرونزية نقطة واحدة.

وفي الكلمات أشاد المتحدثون بنشاطات أكاديمية القدس وتميزها في إقامة البطولات بمواصفات دولية ووجهوا الشكر للماستر أبو رميله على ما يقوم به من رفع مستوى التايكواندو في القدس ومن ثم قام الحضور بتسليم الكؤوس للمدارس الفائزة، وتم تتويج مدرسة شذى الورد بكأس المركز الأول وحصلت على ٦٤ نقطة، ومدرسة الفرقان بكأس المركز الثاني وحصلت على ٤١ نقطة، ومدرسة علماء الغد بكأس المركز الثالث وحصلت على ٤٠ نقطه ومدرسة الفاروق عمر بكأس المركز الثالث مكرر وحصلت على ٣٨ نقطة، ومدرسة إمليسون جبل المكبر بكأس المركزالثالث وحصلت على ٣٦ نقطة، مكرر ، ومدرسة الدوحه للإبداع والتميز بكأس المركز الثالث مكرر وحصلت على ٣٥ نقط’ ومدرسة دار المعرف بكأس الفريق المثالي .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تتويج المدارس الفائزة بالمراكز الأولى في بطولة مدارس أكاديمية القدس الرابعة للتايكواندو ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق طائرات ميغ-29 مجهولة تستهدف أهدافا تركية في ليبيا
التالى والله زمــان في رمضان