متنزهات منطقة نجران وحدائقها تستقبل الأهالي والزوار خلال أيام عيد الأضحى المبارك

المناطق - واس

استقبلت متنزهات منطقة نجران وحدائقها الأهالي والزوار خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث ساعدت الأجواء الغائمة والماطرة التي تشهدها المنطقة هذه الأيام في الخروج للتنزه والاستمتاع بقضاء أوقات جميلة في تلك المتنزهات والحدائق والميادين العامة التي هيأتها أمانة نجران، مع أخذ جميع التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا .
وأوضح أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين عيبان أن الأمانة هيأت وجهزت متنزهات الملك فهد، وأبا الرشاش، وشلال العريسة، إلى جانب تهيئة ٣٥ حديقة، و 9 مسطحات خضراء، و 5 ساحات في عدد من الأحياء بالمنطقة، إلى جانب تهيئة ٩ مماشٍ، و 7 ميادين عامة، و 3 شلالات، و ٩ نوافير، وذلك من خلال صيانة المرافق العامة ومجاميع ألعاب الأطفال والملاعب الرياضية وأعمدة الإنارة، إضافة إلى أعمال صيانة المسطحات الخضراء، وزراعة الزهور المتنوعة في الممرات والشوارع الرئيسة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، متنزهات منطقة نجران وحدائقها تستقبل الأهالي والزوار خلال أيام عيد الأضحى المبارك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق سيل وادي نجران يواصل جريانه مع تشكلات السحب وعلى ضفافه أبرز المواقع التاريخية بالمنطقة
التالى اخبار السعوديه بالصور.. ضبط وإغلاق منزل حوله مواطن إلى مطعم بالقطيف