“المناطق” ترصد جهود رجال مرور الخرج في تطبيق منع التجول الكلي.

“المناطق” ترصد جهود رجال مرور الخرج في تطبيق منع التجول الكلي.
“المناطق” ترصد جهود رجال مرور الخرج في تطبيق منع التجول الكلي.

المناطق-أشرف العصيمي

تواصل شعبة مرور محافظة الخرج مهامها في تطبيق منع التجول الكامل ، بعد أن أعلنت وزارة الداخلية قرار منع التجول الكلي من 30 رمضان وحتى 4 شوال حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، ووقايتهم من خطر جائحة فيروس كورونا المستجد.

ورصدت صحيفة “المناطق ” الجهود المكثفة التي يبذلها رجال مرور الخرج بقيادة العقيد علي بن مهذل القحطاني لتطبيق أمر منع التجول وذلك من خلال انتشارهم في مختلف أرجاء المحافظة مع باقي القطاعات الأمنية ، وسط خلو طرقات المحافظة من السيارات ما عدى المصرح لها.

كما شهدت المحافظة التزام ووعي من المواطنين والمقيمين امتثالاً لقرار منع التجول والذي يعتبر بمثابة تطبيق للإجراءات الاحترازية والوقائية الضرورية للحد من انتشار فيروس كورونا

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، “المناطق” ترصد جهود رجال مرور الخرج في تطبيق منع التجول الكلي. ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق "الأرصاد": رياح نشطة وأتربة مثارة على المدينة المنورة
التالى حادث مروري.. “جمل سائب” يقتل 4 أشخاص بـ”جموم مكة”