اللجنة الإشرافية على التعليم الإلكتروني بتعليم تبوك تقيس نواتج التعلم عن بعد

اللجنة الإشرافية على التعليم الإلكتروني بتعليم تبوك تقيس نواتج التعلم عن بعد
اللجنة الإشرافية على التعليم الإلكتروني بتعليم تبوك تقيس نواتج التعلم عن بعد

03-13-1442 12:30

صدى تبوك - التحرير

عقدت اللجنة الإشرافية على التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك، أمس اجتماعاً هدف لقياس وتقويم نواتج التعلم عن بعد، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة إبراهيم العُمري وأعضاء اللجنة، وذلك بقاعة الأمير فهد بن سلطان العلمية.
وناقش الاجتماع متابعة سير العملية التعليمية بالمنطقة عبر المنصات الإلكترونية، والاطلاع على مؤشرات المشاركة والأداء المعتمدة على مستوى إدارة التعليم فيما يخص التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد، وقياس وتقويم نواتج التعلم والعمل على تحسينها بشكل مستمر بما يتفق مع تطبيقها ، ونضج البنية التحتية الرقمية وشبكات الاتصال على مستوى إدارة التعليم ومكاتب التعليم والمدارس، ونشر نتائج التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد على مستوى إدارة التعليم، وقياس رضا المستفيدين من العملية التعليمية على مستوى إدارة التعليم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اللجنة الإشرافية على التعليم الإلكتروني بتعليم تبوك تقيس نواتج التعلم عن بعد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - خالد بن حمد: جلالة الملك دَعم مشاركة المرأة في مجال العمل الدبلوماسي
التالى أمير تبوك يكرّم المستشفيات والإدارات بصحة بالمنطقة الحاصلة على شهادة "سباهي"