اخبار الخليج - وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي مجلس إدارة نادي العروبة

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، رئيس مجلس إدارة نادي العروبة السيد محمود القصاب، بحضور عدد من منتسبي مجلس إدارة النادي، وذلك بمناسبة انتقال تبعية نادي العروبة إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بناءً على قرار مجلس الوزراء الموقر.

وخلال اللقاء استعرض رئيس مجلس إدارة نادي العروبة، أهداف النادي وخططه المستقبلية الرامية إلى مواصلة الدور الذي قام به مؤسسو النادي الرواد من أبناء الوطن منذ العام 1939 في تعزيز الاهتمامات والأنشطة الثقافية والفكرية والأدبية، الى جانب تعزيز الوحدة الوطنية، وخدمة المجتمع، فضلاً عن استقطاب الشباب البحريني لمواصلة هذه الجهود لما فيه مصلحة الوطن واستمرارية نهضته وبنائه وتنميته.

وبهذه المناسبة، أشاد سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية بدور نادي العروبة الثقافي، على مدى أكثر من ثمانين عاماً من الزمن، مارس خلالها العديد من الجهود الوطنية والثقافية فأسهم في إثراء الجوانب الفكرية لدى أبناء الوطن، منوهاً بتاريخ النادي الذي يمثل جزءاً هاماً من تاريخ البحرين الثقافي والاجتماعي، حيث واكب نهضة البحرين الأولى وحمل مع الرواد الأوائل مشاعل الوعي الوطني.

كما أكد حميدان الدعم الكامل من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لجهود نادي العروبة في مواصلة نشاطاته المجتمعية والثقافية سيراً على نهج رواده المؤسسين، وفق الأنظمة والقوانين، وذلك للمحافظة على استمراريته في تشكيل الوعي الوطني والارتقاء بفكر الشباب، من خلال شراكة مجتمعية فاعلة.

بدوره، أعرب رئيس مجلس إدارة النادي عن شكره وتقديره لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على ما تقدمه من دعم للمنظمات الأهلية للقيام بدورها المجتمعي والتنموي في مملكة البحرين، معرباً عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة من مسيرة نادي العروبة، ومشيراً في هذا الصدد إلى السعي نحو تحقيق مزيد من الإنجازات على كافة الأصعدة.

مرفق صورة: من اللقاء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - وزير العمل والتنمية الاجتماعية يلتقي مجلس إدارة نادي العروبة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - سفيرنا لدى بريطانيا يشارك في الندوة التي أقامها مركز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة كامبريدج