اخبار الخليج - مديريات الشرطة تسجل 8374 مخالفة عدم ارتداء كمامة الوجه في الأماكن العامة والمحلات التجارية

سجلت مديريات الشرطة بالمحافظات 8374 مخالفة عدم ارتداء كمامة الوجه في الأماكن العامة والمحلات التجارية، وذلك منذ البدء في تطبيق القرار الوزاري بإلزام المواطنين والمقيمين بارتداء كمامة الوجه في الأماكن العامة، وذلك تفعيلا لقرارات وتوجيهات اللجنة التنسيقية وتعزيزا للالتزام بالإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

فقد سجلت مديرية شرطة المحافظة الشمالية 2563 مخالفة، بينما سجلت مديرية شرطة محافظة العاصمة 1800 ومديرية شرطة محافظة المحرق 1817 مخالفة مقابل 1284 مخالفة سجلتها مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، فيما سجلت إدارة العمليات برئاسة الأمن العام 837 مخالفة، وسجلت الإدارة العامة لأمن المنافذ 73 مخالفة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه مديريات الشرطة، تنفيذ القرار الإلزامي واتخاذ إجراءات مشددة بحق من يقوم بتكرار ارتكابه للمخالفة، بما يضمن العمل على حماية السلامة العامة.

وفي سياق متصل، تتابع مديريات الشرطة، جهودها الميدانية في الشوارع العامة والمحلات التجارية، لتحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي في الأماكن العامة والأسواق والمحال التجارية والمنتزهات، حيث تؤكد الاحصائيات اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على التباعد الاجتماعي للمجموعات التي تفوق ٥ أشخاص إذ بلغ عدد هذه الإجراءات 4363، فيما ترافق هذه الإجراءات، حملات توعوية وصولا إلى مزيد من الانضباط والالتزام بكافة التدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - مديريات الشرطة تسجل 8374 مخالفة عدم ارتداء كمامة الوجه في الأماكن العامة والمحلات التجارية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - 22 نائبًا: ندعم استقطاع 1% من رواتبنا لصندوق التعطّل أسوةً بالمواطنين
التالى "الهلال الأحمر" يحدد مواعيد اختبارات البرنامج التأهيلي للدبلومات الصحية‏