"الفحص الدوري" يعلن أوقات العمل الجديدة في محطاته المختلفة

"الفحص الدوري" يعلن أوقات العمل الجديدة في محطاته المختلفة
"الفحص الدوري" يعلن أوقات العمل الجديدة في محطاته المختلفة

11-10-1441 11:03

صدى تبوك - متابعة

أعلنت الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات، مواعيد العمل الجديدة في محطات الفحص، في مدن ومحافظات المملكة المختلفة، والتي ستطبق اعتباراً من اليوم الأربعاء 1 /7 /2020.

وبينت الإدارة أن العمل في محطات "الرياض1، والرياض2، ومكة، والمدينة المنورة، وجدة1، وجدة2، والدمام والهفوف، وأبها، والطائف، وتبوك، وحائل، والقصيم، والخرج، وجيزان، ونجران، وحفر الباطن" سيكون من الساعة 7 صباحاً وحتى 11 مساءً من الأحد للخميس، ومن الساعة 7 صباحاً وحتى الـ10 مساء في يومي الجمعة والسبت.

فيما ستكون مواعيد العمل في محطات: "الجوف، وبيشة، والمجمعة، والباحة، ومحايل عسير، وعرعر، والقريات، ووادي الدواسر، والخفجي، والخرمة، والرس" من الساعة 7 صباحاً وحتى 4 عصراً من الأحد للخميس، ومن الساعة 7 صباحاً إلى 2 ظهرا في يومي الجمعة والسبت.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "الفحص الدوري" يعلن أوقات العمل الجديدة في محطاته المختلفة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - القطري: إلغاء قرار الاستغناء عن معلمات المدرسة الخاصة
التالى البيئة السعودية: فحص الأغنام الواردة لمكة استعداداً للحج