أفضل ثلاثة أسهم للشراء حاليًا

أفضل ثلاثة أسهم للشراء حاليًا
أفضل ثلاثة أسهم للشراء حاليًا

من الترقية المبكرة لشراء منزل جديد أو تحقيق حلم عطلة صيفية رائعة برفقة الأسرة واختيار اسهم كبيرة لشراءها قد يكون له آثار متموجة على الاهداف المالية للمستثمر، ولكن كل ما عليك القيام به هو الصبر لجني ثمار البذور التي زرعتها، وإيلاء الاهتمام الضروري لمتابعة تقلبات السوق من حولك.

 أفضل ثلاثة أسهم للشراء مع شركات الاستثمار المرخصة في السعودية

تعتبر الاعمال التجارية زات الارصدة المالية الكبيرة والأداء المتميز هي المركبة الرئيسية للمستثمر  لتحقيق نجاح واعد بسرعة كبيرة، دون الشعور بأي قلق تجاه المكان الذي سيذهب إليه السهم بعد ذلك، ولهذا دعونا نلقي نظرة على عمالقة الشركات في التجارة الإلكترونية، المتميزة بسمعتها الجيدة، وتعتبر الأنسب للاستثمار في اسهمها الفترة الحالية.

1- Aphria:

يمكن القول أن مزارع القنب الكندي أفريا هى أفضل مخزون من حيث القيمة الحالية، ويبلغ تقييم الشركة ثلاثة أضعاف المبيعات ، وبقيمة سعرية إلى دفترية بنسبة ( P/B ) من واحد.

وعند المقارنة بين Canopy Growth المدرجة في بورصة نيورك، وهي أكبر منافس لـ Aphria، فإنها تقدر بـ 23 أضعاف المبيعات وقيمة دفترية مرتين.

عندما تتداول الشركات بأسعار منخفضة، فهذا يعني في كثير من الأحيان أن المستثمرين وجدوا شيئًا منحرفًا في تعاملاتها، ولكن هذا ليس مع Aphria.

خلال الربع الأول من عام 2021، نمت إيرادات الشركة إلى 145.7 دولار كندي من 126.1 مليون دولار كندي.

وبمواكبة هذا التطور زاد دخل التشغيل في أفريا بأكثر من خمسة أضعاف ليصل إلى 20.7 مليون دولار كندي..

ويستحوز أفريا على أكبر حصة في السوق الآن في منتجات القنب الكندي بنسبة تصل إلى 14%.

ومن بداية الربع الأخير من عام 2020 ضاعفت أرباحها من القنب الكندي فوصلت لكمية 17303 كيلوغرامات    مبيعات.

2- Amazon:

مع ظهور جائحة كورونا كان التحدي كبيرًا بالنسبة لمعظم الشركات، ونظرًا لاتجاه الناس للتسوق أونلاين زادت إيرادات التجارة الإلكترونية، وكان الحظ حليفًا لأمازون حيث زادت ايرادتها المالية الحرة حتى وصلت إلى 31.85 مليار دولار، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 27٪ ، وذلك في الربع الأول من 2020 مقارنة بالربع الأخير من 2019.

كما انضم اليها عدد كبير من الموظفين وزادت عدد الوظائف بها حتى بلغت  175,000 وظيفة جديدة مع ارتفاع عدد المشتركين، وزادت المبيعات عبر الانترنت لأكثر من 200% وأصبح مؤسسها جيف بيزوس من ضمن أغنى ثلاثة رجال على مستوى العالم.

ستعلن أمازون عن مبيعاتها في 29 من شهر أكتوبر، وهذا حافز كافي لجعلك تفكر بالأمر فهناك الكثير من الأسباب التي تجعل أرباحها ترتفع بصورة كبيرة جدًا.

3- :Berkshire Hathaway

لن تجد أفضل من الاستثمار في شركة وارن بافت( أغنى خامس رجل بالعالم) التي تضم العديد من الشركات في مجالات مختلفة منها الطاقة والسكك الحديدة والملابس والمفروشات .. إلخ، مما يجعل ثروتها تتضاعف بصورة غير طبيعية حتى وصلت إلى 424.8 مليار دولار في 2020، فهي تحصل على أموالها بصور مختلفة منها الاكتتاب والاستثمار والتأمين ..

لقد تعرضت لخسارة في الربع الاول مع 2020 ولكن بنهاية الربع بدأت أرباحها تتزايد من جديد خاصة مع فتح مؤشر ستاندرز اند بوزر 500، والمتوقع أن تعود إلى أرباحها من جديد بنهاية العام.

سجل الآن لتعرف كيفية دخول الاسهم بمبلغ بسيط

في مرتين المبيعات و 1.3 مرة القيمة الدفترية، بيركشاير يتم التداول بسعر رائع بالنظر إلى صافي قيمتها المركبة بمتوسط 26.6٪ سنويا في العقود الثلاثة الماضية. تعلن الشركة عن أرباح الربع الثالث من عام 2020 في 31 أكتوبر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أفضل ثلاثة أسهم للشراء حاليًا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

التالى بتكلفة مليار و250 مليون ليرة… ترخيص مشروع سياحي قرب محمية الضمنة بالسويداء