إعادة تعيين يوسف ميرزا رئيساً لمجلس إدارة "جي بي إس"

إعادة تعيين يوسف ميرزا رئيساً لمجلس إدارة "جي بي إس"
إعادة تعيين يوسف ميرزا رئيساً لمجلس إدارة "جي بي إس"

أعلنت الشركة العالمية لخدمات الدفع "جي بي أس" المتخصصة في تقديم الخدمات المساندة للقطاع المالي- عن إعادة تعيين يوسف ميرزا رئيساً لمجلس الإدارة، وذلك عقب اجتماع مجلس الإدارة والذي عقد يوم 25 يونيو2020، في مقر الشركة بمنطقة السيف.

وقد أعرب مجلس إدارة "جي بي أس"عن شكره وتقديره ليوسف ميرزا، وأشاد بجهوده وإسهاماته المتميزة طوال مسيرته مع الشركة.

ويمتلك يوسف ميرزا خبرة تتجاوز 36 سنة في مجال القطاع المصرفي والمالي، وشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة "كريدي مكس"، حيث ساهم يوسف ميرزا بدور فعال وأساسي في تعزيز مكانة شركة "كريدي مكس"، حتى أصبحت من الشركات الرائدة في مجال بطاقات الائتمان وخدمات الدفع الإلكترونية. ويأتي تعيين يوسف ميرزا رئيساً لمجلس الإدارة في الوقت الذي تواصل فيه الشركة العالمية لخدمات الدفع "GPS" مسيرتها الناجحة والتي انطلقت منذ عام 2004، سعياً لتحقيق هدفها في تقديم أحدث التقنيات وأكثرها كفاءة في مجال خدمات الدفع الالكتروني في العالم وفي منطقة الشرق الأوسط بالأخص.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف ميرزا قائلاً "يسعدني أن أنضم إلى زملائي أعضاء مجلس الإدارة في شركة "جي بي أس" لمواصلة النجاحات التي تحققت على مر السنين لوضع شركة "جي بي أس" كمركز إقليمي للتميز في خدمات الدفع الإلكترونية وتقديم القيمة المثلى لعملائنا ومساهمينا".

هذا وتعد شركة "جي بي أس" احدى الشركات الإقليمية الرائدة التي تعمل كمزود لخدمات الدفع الالكتروني على نطاق واسع، وتمتاز بخبرتها المتراكمة في صناعة المدفوعات الالكترونية ودعم احتياجات العملاء ومجتمع الصيرفة الالكترونية على مستوى منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

حيث تقدم الشركة خدمات متنوعة تشمل إصدار بطاقات الدفع الالكتروني بمختلف أنواعها لكافة شبكات الدفع العالمية، إدارة أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع الالكتروني، ربط وتحويل من وإلى الشبكات الدولية، خدمات طباعة البطاقات مركزيا وكذلك نظم طباعة البطاقات الفوري داخل فروع المصرف، نظم مكافحة الاحتيال الالكتروني، نظم تأمين معاملات المدفوعات والبطاقات عبر الإنترنت، خدمات مصرفية عبر الموبايل والعديد من الخدمات الأخرى. تهدف شركة "جي بي أس" على العمل من أجل نجاح عملائها ومساهميها من خلال توفير خدمات عالية التقنية وفعالة وموثوقة تلبي احتياجاتهم على أفضل وجه وبأسعار تنافسية للغاية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، إعادة تعيين يوسف ميرزا رئيساً لمجلس إدارة "جي بي إس" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق إدارة معلومات الطاقة: مخزونات النفط في أمريكا تسجل هبوطا حادا الأسبوع الماضي
التالى بالفيديو.. أصغر حاج يؤدي مناسك الحج يخطف الأنظار