أشرف زكي ينفى وفاة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

أشرف زكي ينفى وفاة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة
أشرف زكي ينفى وفاة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة
نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية، ما تردد من شائعات مؤخرًا بشأن وفاة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، حيث أكد خلال أن أبو زهرة بصحة جيدة تمامًا ولا صحة لكل الشائعات التي ترددت مؤخرًا، نافيًا بذلك كل ما تردد على السوشيال ميديا من جانب البعض ممن تحدثوا بشأن وفاته، وفق اليوم السابع المصرية.

يشار إلى أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، قال في وقت سابق إنه لم يتقدم باستقالته من نقابة المهن التمثيلية، وأنه ملتزم بجميع مهامه كنقيب لكل فنانو مصر، ولكن سيغادر العمل النقابي تماما خلال موعد إنعقاد الجمعية العمومية في شهر ديسمبر المقبل.

وكان الدكتور أشرف زكي قد حذر من رسائل من مجهول ترسل لبعض الفنانين على هواتفهم الشخصية عبر تطبيق "واتس آب"، لاختراق هواتفهم، حيث أكد زكي أن عددا من الفنانين تلقوا هذه الرسائل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أشرف زكي ينفى وفاة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

التالى عرض أكبر اللوحات الفنية في العالم في كلكتا الهندية بعد ترميمها