مشاهير سناب شات يثيرن الاستياء.. ومطالبات بإيقافهن

متابعة- أميرة خالد (صدى):

أثارت مشاهير موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" استياء النشطاء، نظرا لمخالفتهم الذوق العام، وظهورهن بملابس شبه عارية.

وطالب نشطاء مواقع التواصل بإيقاف مشاهير سناب شات، ووصفوهن بـ "المتعريات"، مؤكدين أن البرنامج يشكل خطر على الكثير من المراهقين والأطفال الذين يتابعون البرنامج.

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق تحت عنوان ‎#اوقفوامتعرياتالسناب، انتقد خلاله البعض مشاهير سناب شات ملابسهن العارية وعمليات التجميل التي غيرت في ملامحه، كما طالب البعض بالتصدي لهم عن طريق عدم متابعتهن.

علق أحد المغردين على الهاشتاق قائلا: "‏استغرب من عدم اتخاذ قرار صارم ضد المتعريات في السناب و خاصة أن هو برنامج يوجد لدى الكثير من المراهقين والاطفال و يعتبر من أهم الأشياء التي تتحكم بل فكر الجتماعي يجب علينا اتخاذ موقف قوي لانه يؤثر على فئات المجتمع جميعها "

وقال مغرد آخر:"‏يشهد الله لو كل احد فكر في آخرته كان كل شيء صلح لن نرى الخيانة والسرقة وااقتل وايضا الكاسيات العاريات وملهيات الامور نسئل الله الهداية للجميع "

‎‏‎ووجه مغرد نصيحة لمتابعي المشاهير قائلا:" لا تتابعونهم و هم بيوقفون وطالما هذا الشيء يجذب لهم متابعين فهم مستمرين".

وأضافت مغردة:" مجرد متابعتك لمشاهير سناب فأنت حتى لو تتابعهم و مايعجبك محتواهم تساعدهم لا تقول انا واحد بس انت عدد وكلما زاد العدد لمصلحتهم"

وأكد مغرد: "‏للأمانة المبالغة في عمليات التجميل أصبح مرعب بشكل كبير فهناك من النساء لم يبقى من نسختهم القديمه قبل عمليات التجميل إلا( صوتهم ) فقط من خلال الصوت قد تتأكد من شخصيتها وإلا الشكل يتغير بشكل كبير وبشكل دائم وهذا إدمان مرضي لا يقف عند حد معين".

وقال مغرد:" ترفّع عن مايسيئك خصوصا في فضاء الإنترنت وبالأخص في مجتمعنا وستجد السيء ينحسر حتى يختفي ولا يكاد يُذكر".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مشاهير سناب شات يثيرن الاستياء.. ومطالبات بإيقافهن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق دراسة ضخمة تحدد "أخطر الأطعمة" على قلبك
التالى لاعبة رفضت الوقوف دقيقة صمت حدادًا على مارادونا