روان بن حسين تتوعد محامي وجه اتهامات لها : سأتخذ الإجراء المناسب ضد "النينجا "!

خالد الظفيري (صدى):

شنت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين هجوم عنيف على المحامي الكويتي فهد الحداد والذي اتهمها في قضية غسيل الأموال التي تورط فيها عدد من المشاهير .

وأكدت "روان " عزمها على مقاضاة "الحداد " ، قائلة عبر " تويتر " : بعد أن أساء لي باللفظ الصريح وذكر اسمي بلا تردد بنفس الوقت اللي لمّح على البقية ولم يذكر أسماءهم (مازال سبب الجرأة في التطاول على مجهول) يكرر فعلته مجددا ويسيء لمحامي آخر زميل في المهنة….

وتساءلت قائلة : ماذا لا تقدّم الأدلة على ادعاءاتك وتعرضها على النيابة العامة حتى تقوم باتخاذ الإجراءات بحقه؟”.

وقالت : ذا كانت مصلحة الكويت والمال العام تهمّك لماذا تلجأ لمواقع التواصل الاجتماعي وترمي اتهاماتك في (إنستغرام لايف) وتجمّع (اللايكات) وقطيع من المتابعين بدل ما تقدّم ادعاءاتك في ملف شكوى وتقدمه للنيابه؟

وتابعت : من أنت حتى تشير بأصابع الاتهام إليّ؟ مسألة وقت وسنتواجه أمام القضاء وسأشتري بوبكورن وسڤن أب واستمتع بسماع أعذارك أيها المواطن النينجا المدافع عن وطنه ضد المغسّلين.. أتمنى من جمعية المحامين الكويتية اتخاذ الإجراء المناسبة بحق النينجا .

وكان " الحداد " قد اتهم روان بالتورط مع طليقها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف في قضية غسيل أموال وان الإختلاف وراء تقسيم الأرباح هو السبب الحقيقي للطلاق .

إقرأ أيضاً :

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، روان بن حسين تتوعد محامي وجه اتهامات لها : سأتخذ الإجراء المناسب ضد "النينجا "! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق رجل يشج رأس زوجته بعنف بعدما كسرت «الحوض» أثناء تنظيفه
التالى وفاة مشهور سناب شات "سعد بن درجان الشهراني"