اخبار اليمن الإفراج عن نجل أحمد صالح وأربع آخرين محكوم عليهم بالاعدام في صنعاء ..وثيقة

اخبار اليمن الإفراج عن نجل أحمد صالح وأربع آخرين محكوم عليهم بالاعدام في صنعاء ..وثيقة
اخبار اليمن الإفراج عن نجل أحمد صالح وأربع آخرين محكوم عليهم بالاعدام في صنعاء ..وثيقة

الإفراج عن نجل"أحمد صالح" وأربع آخرين محكوم عليهم بالاعدام في صنعاء ..وثيقة

وجهت النيابة الجزائية المتخصصة الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي في العاصمة صنعاء بالإفراج عن خمسة صحفيين مختطفين في سجون الحوثيين منذ خمس سنوات.

وبحسب مذكرة صادرة عن النيابة الجزائية طالبت ما يسمى بجهاز المخابرات الحوثية بتنفيذ حكم المحكمة القاضي بالإفراج عن خمسة صحفيين سبق صدور حكم بالإفراج عنهم ولم يتم.

 

  وجاء في المذكرة الإفراج عن خمسة صحفيين وهم هشام أحمد صالح طرموم، وهشام عبد الملك اليوسفي، وهيثم عبد الرحمن سعيد الشهاب، وعصام أمين أحمد بلغيث، وحسن عبد الله يحيى عناب.

وبخصوص توجيه النيابة قال محامي الصحفيين المختطفين عبد المجيد صبرة “أن التوجيه الصادر بالإفراج جاء بسبب متابعتنا ولم يقوموا به من تلقاء أنفسهم”.

وفي الحادي عشر من أبريل/ نيسان الماضي، أصدرت محكمة تابعة للحوثيين أوامر إعدام لأربعة صحفيين وهم (عبد الخالق عمران، حارث حميد، أكرم الوليدي، توفيق المنصوري)، فيما قضت ذات المحكمة بالإفراج عن بقية الصحفيين لكن لم يتم ذلك حتى اليوم.

14-07-20-459642048.jpg

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار اليمن الإفراج عن نجل أحمد صالح وأربع آخرين محكوم عليهم بالاعدام في صنعاء ..وثيقة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التغيير نت

السابق تقارير شاهد .. جثث ملقاة على الأرض بعد الانفجار المدمر الذي هز وسط لبنان
التالى تقارير شاهد.. نصر الله يرسم سيناريو تفجير يشبه ما حدث بمرفأ بيروت